الأكاديمية البريطانية لتجميل وزراعة الأسنان ( BAIRD ) تستمر في تنفيذ دبلومها الأول في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استأنفت صباح اليوم الثلاثاء ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨م بالعاصمة عدن فعالية المديول الثالث والرابع من دبلوم تقويم الاسنان

professional diploma in orthodontic  الذي تقيمه الأكاديمية البريطانية لتجميل وزراعة الاسنان (BAIRD) برعاية نقابة اطباء الأسنان عدن .

واقيمت الفعالية في قاعة مؤسسة جسور بحضور عميد كلية طب الأسنان د. محمد السقاف ونقيب اطباء الاسنان د. أوسان حميد .

وقد افتتح الدكتور السقاف المديول بكلمة أكد فيها على أهمية العلم والاستمرار في التعليم المستمر لاثره البالغ والنافع في خدمة المجتمع ... مرحبا بإقامة مثل هذه الفعاليات داعيا الى الاستمرار فيها.

اعقب ذلك كلمة لـ د. اوسان حميد اثنى فيها على دور د. السقاف في انجاح مثل هذه الدورات التخصصية، وقال انه منذُ تولى السقاف عمادة كلية طب الاسنان احدث ثورة جذرية واسهم بشكل واضح وجلي في اقامة العديد من الفعاليات والدورات والمؤتمرات العلمية في الكلية .


كما تحدث المدرب الدولي د. عصام الهندي في كلمة له عن التفاهم الاستثنائي بين حميد والسقاف وقال : لم اجد في اي بلد سابق تفاهم كالتفاهم بين عميد كلية طب الاسنان ونقيب الاسنان عدن وجدتهم جسدا واحد وهذا يصب بالنفع في خدمة العلم لعدن وأطباء عدن.


عقب ذلك بدأت فعاليات المحاضرات العلمية والنقاشات في اجواء سادتها المحبة والتعاون وسط طقوس علمية بحته يوفرها اعضاء فريق BAIRD .

وسيتمر المديول الثالث والرابع الى مساء يوم الجمعة منقسم بين المحاضرات والنقاشات وبين التطبيق العملي على حالات سريرية.


وفي تصريح لـ رئيس فريق البيرد في عدن د. نزار الكاف، قال :(نحن دائماً نسعى لخدمة عدن وأطباء عدن ونبذل قصار جهدنا من أجل السمو والرقي في طب الأسنان، وتقديم الخدمة الطبية الصحية للمرضى ).


ويعمل فريق البيرد في عدن بكل ثبات وتفان من اجل الاستمرار في تحقيق النجاح، بروح الفريق الواحد وهذا ما انعكس إيجاباً على وجوة الاطباء المتدربين الذين اشادوا بالتنظيم ودقة الترتيب وتوفير الاجواء والمناسبة للتعلم والتعليم.

الجدير بالذكر أن فعاليات الدبلوم قد انطلقت في شهر يوليو الماضي وسيستمر الدبلوم لمدة عام كامل بواقع ٥ ايام في كل شهر.

25aff53c2c.jpg
5baa89fa7a43e.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق