ناشط يمني: حزب الإصلاح يعتقل ويعذب كل من حارب ضد الحوثيين بمأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث حافظ مطير، كاتب وناشط يمني اعتُقل مؤخرًا من قبل قوات أمنية تابعة لحزب ، الجناح السياسي لجماعة الإخوان في ، عن انتهاكات تحدث داخل سجون محافظة شمالي البلاد .

وأضاف على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ""، أنه “اعتُقل على خلفية منشور له على فيس بوك هاجم فيه السلاليين من قيادات وأعضاء حزب الإصلاح الإخواني”.

وكتب مطير: “أُرسلت للتوقيف في الشرطة العسكرية بعد أن تم التحقيق معي في دائرة الأمن العسكري.. لماذا أكتب عن السلاليين في ومقدمتهم الولي والوضري لأدخل السجن للتوقيف فأجد في تلك الزنزانة أن معظم الموجودين سجنوا إرضاء لرغبات السلاليين كالمقدم مجاهد الفضلي مسؤول العلاقات العامة في دائرة الأشغال العامة الذي أرسله أحمد الولي قبل أكثر من شهر للتوقيف لدى الشرطة العسكرية لأنه كتب عن فساده”.

وأشار مطير إلى حالات عديدة التقاها بالسجن طالت أوائل الأشخاص الذين تصدوا لمليشيات عند انقلابها على في أواخر العام 2014.

وروى إحدى القصص قائلًا: في السجن وجدت ابن ريمة يحيى العبدي ذلك الشاب الذي صار شبه مجنون، وحين تسأله لماذا سجنت، يرد عليك: هاه لا أدري.. أبصر الجرح الذي في فخذي وأخوتي اثنين شهداء ورواتبي ورواتب الشهداء موقفه ولا أدري ما السبب إلا لأننا يا أبناء ريمة مستضعفين لو نحرق أنفسنا بديزل”.

وأضاف: “كل الذي تحدثت عنه يمثل انتهاكات تجاه مقاومين ومخلصين وأشخاص قدموا تضحيات في مقاومة الانقلاب واستعادة الجمهورية”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق