العمالقة تشعل أرض الحديدة نارا تحت أقدام المليشيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشعل ألوية العمالقة أرض معركة نارا تحت أقدام مليشيات الانقلابية مسنودة بقوات العربي.

وتقدمت ألوية العمالقة الجنوبية عبر 3 محاور، باتجاه الحديدة اليمنية، وسط غارات كثيفة وقصف عنيف من طيران التحالف وبوارجه البحرية، لمواقع وتحصينات في الجهة الشمالية والشرقية والجنوبية للمدينة.

وبات تحرير الحديدة هدفًا إستراتيجيًا للضغط على الميليشيات الحوثية وإجبارهم على المشاركة بجدية في مباحثات السلام.

وقالت مصادر ميدانية، إن أهالي الحديدة يتطلعون لاستقبال ألوية العمالقة المتقدمة على أطراف المدينة؛ لتطهيرها ومينائها الاستراتيجي، من الميليشيات المنهارة بشكل كبير جدًا، جراء ما تكبدته من خسائر فادحة تحاول التغطية عليها بعمليات يائسة متفرقة.

وحاولت الميليشيات شن هجوم مضاد، مساء أمس الاثنين في كيلو 16، لمنع وصول التعزيزات العسكرية، إلا أن ألوية العمالقة صدت هذا الهجوم ومنعت الميليشيات من التقدم، وأسقطت الكثير من القتلى والجرحى في هذا الهجوم الفاشل.

وبدأت معركة الحديدة، فجر اليوم، بتمشيط المزارع القريبة من كيلو 16، لتمتد عملية التمشيط إلى التخوم الجنوبية، وتشارك تعزيزات عسكرية كبيرة في المعركة، بينها آليات عسكرية متطورة.

وقالت المصادر إن خطوط الإمداد قطعت عن الميليشيات، وأصبح تحرير الحديدة مسألة وقت.

وبث ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد من أجواء المعركة، صباح اليوم الثلاثاء، حيث ظهرت آليات ألوية العمالقة متقدمة وسط قصف كثيف لمواقع الميليشيات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق