اخبار اليمن الان - مدن جديدة تنضم للاعتصام المدني ضد فساد الحكومة

المشهد العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان - مدن جديدة تنضم للاعتصام المدني ضد فساد الحكومة

اليمن الان - الأحد 02 سبتمبر 2018 3:28 م

مدن جديدة تنضم للاعتصام المدني ضد فساد الحكومة

شهدت عدد من مدن مديريات محافظة لحج، صباح اليوم مسيرات جماهيرية غاضبة تنديدا بالانهيار الاقتصادي،والارتفاع الجنوني للأسعار. 

كما شهدت مدن الحوطة والعند والمسيمير مسيرات وتظاهرات جابت الشوارع العامة ردد المشاركون فيها الهتافات المنددة بالفساد الحكومي المالي والإداري وما وصلت إليه الأوضاع المعيشية للمواطن، من مستوى متردي لا يطاق والمطالبة بسرعة إعادة التوازن للريال اليمني وضبط المتلاعبين بالاسعار وبقوت المواطنين.

وحمل المتظاهرون الغاضبون الحكومة المسؤولية الكاملة عن تردي الأوضاع الاقتصادية للبلد مطالبين دول باتخاذ التدابير اللازمة لوقف الانهيار الاقتصادي للبلد ولتفادي حدوث كارثة إنسانية يكون ضحيتها المواطنين.

من جانب آخر شهدت صباح اليوم مديريات ردفان الاربع بمحافظة لحج عدد من التظاهرات والاعتصام المستنكرة للازمة الاقتصادية الطاحنة التي يشهدها البلد.

وتوعد المشاركون في المسيرات بمواصلة احتجاجاتهم وتصعيدها حتى يتم الاستجابة لمطالبهم الحقوقية المشروعة ويتم معالجة قضية انهيار العملة الوطنية وتحديد تسعيرة محددة لجميع السلع الأساسية والضرورية المرتبطة بحياة الإنسان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مدن جديدة تنضم للاعتصام المدني ضد فساد الحكومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق