اخبار اليمن الان - فاكهة تساعدك على فقدان الوزن بنسبة 50%.. تعرف عليها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان - فاكهة تساعدك على فقدان الوزن بنسبة 50%.. تعرف عليها

اليمن الان - الأحد 02 سبتمبر 2018 2:21 ص

فاكهة تساعدك على فقدان الوزن بنسبة 50%.. تعرف عليها

توصلت دراسة حديثة إلى أنه تم اكتشاف أن ثمار فاكهة كامو العصرية أو ما يطلق عليها التوت الأمازونى يمكن أن تعزز فقدان الوزن.

ووفقاً لموقع صحيفة ديلى ميل البريطانية وجد الباحثون أن القوارض التى أجريت عليهم الدراسة اكتسبوا وزنا أقل بنسبة 50% بسبب تناول التوت الأمازونى، وفقا لدراسة استمرت ثمانية أسابيع.

ويعتقد الباحثون من جامعة لافال فى كيبيك أن مستخلص فاكهة كامو قد يعزز عملية التمثيل الغذائي للقوارض، ما يؤدى إلى فقدان الوزن، مع نفس التأثيرات التي تحدث على الإنسان.

ووجد الباحثون أن التوت الأمازونى الذى يشبه العنب الأحمر، يحارب أمراض والسكرى، وتحسّن مستويات سكر الدم لدى الفئران وتقليل مقاومتها للأنسولين.

جدير بالذكر أن التوت الأمازونى يحتوى على فيتامين (سى) أكثر من البرتقالة بـ60 مرة، وخمسة أضعاف مضادات الأكسدة الموجودة فى العنب البرى.

وفى معرض حديثه عن النتائج ، قال د.أندريه ماريت مؤلف الدراسة: إن استهلاك الفاكهة يرتبط ارتباطًا قويًا بصحة أفضل وتنوع كبير فى البكتيريا فى الميكروبات المعوية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق