اخبار اليمن الان - شاهد.. حناء 200 عريس بحضور 3 فنانين برعاية الهلال الأحمر الإماراتي

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان - شاهد.. حناء 200 عريس بحضور 3 فنانين برعاية الهلال الأحمر الإماراتي

اليمن الان - السبت 01 سبتمبر 2018 9:50 م

شاهد..

 احتضنت قاعة البروفيسور علي هود باعباد، بالمكلا، الحفل الغنائي الخاص بالعرس الجماعي الثاني، الذي يشارك فيه ٢٠٠ عريس وعروس من أبناء مديرية الشحر والغيل والديس الشرقية والريدة وقصيعر بحضرموت، وتنظمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وضمن فعاليات وأحداث عام زايد.

وأحيا ليلة "الحناء"، ٣ من كبار الفنانين بمحافظة ، وهم الفنان محفوظ بن بريك، والفنان عبده باقليص، وكذلك الفنان سعيد بريك.

وقدم الفنانون الثلاثة عدة أغاني شعبية وتراثية من الفن الحضرمي، كذلك الأغاني المخصصة ليالي وسهرات "صوت الحناء"، التي الهبت حماس المئات من الحاضرين، وأهالي وذوي العرسان المشاركين.

وعبر العرسان المشاركون في الزواج الجماعي عن فرحتهم باجواء الاحتفال.

يذكر أن هذا العرس الجماعي يأتي للمرة الثانية بمحافظة حضرموت، وللمرة السادسة على مستوى اليمن، حيث ينفذ هذا العرس الجماعي في ثمان محافظات يمنية.

5b8ade8c58d75.jpeg
5b8add0c0cd1a.jpeg
5b8add0ce62c9.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - شاهد.. حناء 200 عريس بحضور 3 فنانين برعاية الهلال الأحمر الإماراتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق