اخبار اليمن الان - شاهد.. محافظ حضـرموت يفتتح آبار مياه في مناطق الامتياز

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان - شاهد.. محافظ حضـرموت يفتتح آبار مياه في مناطق الامتياز

اليمن الان - افتتح محافظ ، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن، ، ونائب المدير العام التنفيذي لشركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول “بترومسيلة” لقطاع دعم الأعمال المهندس "محمد عبدالله بن نبهان" اليوم السبت، آبار للمياه بمناطق رسب وحرو بمديرية ساه، ومنطقة نحب بمديرية غيل بن يمين بحضرموت، بتمويل من قبل شركة بترومسيلة.

ويستفيد من المياه التي حفرت آبارها شركة بترومسيلة وعملت على تحسين شبكات المياه في بعض التجمعات السكانية (6,714) نسمة، عبر تمديد المياه إلى "576" منزل.

وجاء حفر الآبار ضمن المساعي الحثيثة التي تبذلها شركة بترومسيلة لدعم البنية التحتية لمناطق الامتياز وتلبية احتياجات السكان ومواكبة التوسع العمراني الحاصل فيها؛ لتقديم خدمات أفضل .

ويتكون المشروع من حفر بئر طويلة تابعة للشركة وتشغيلها وصيانتها وتمديد الماء إلى مناطق "الحسك والشيشان ومقد بيت الهيج بمنطقة رسب بساه"، وبناء خزان حجري جديد بسعة (720) متر مكعب؛ لتوصيل المياه منه إلى تلك المناطق بطول أنابيب (10,350) متر، وكذا حفر بئر "حرو" التابعة للقطاع الـ14 لشركة بترومسيلة، يسع خزانه الحجري (250) متر مكعب أي ما يعاد (250,000) لتر، وتمديد شبكة أنابيب لمناطق (النزيح والسيقات ورينبات والصرير والخانق والضبوعه وضبيعه) بطول (14,250) متر، بالإضافة إلى مشروع استبدال الشبكة الرئيسية القديمة لمياه منطقة نحب بمديرية غيل بن يمين بجديدة من مادة البوليثلين تم حفرها ودفنها في الأرض بطول يبلغ (14,369) متر، للتجمعات السكانية (الجدع وبن شرية وسهب حبايب وشرج نحب وشرج بيت الشيخ).

وثمن محافظ حضرموت، الجهود التي تبذلها شركة بترومسيلة في مناطق الامتياز النفطية وإعطاءها اهتمام كبير للمجتمع، مشيراً إلى أن مشاريع المياه من أهم المشاريع الخدمية للمجتمع التي تساهم في سقيا الأفراد، مهنئاً المواطنين وأهالي المناطق بهذه المشاريع .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - شاهد.. محافظ حضـرموت يفتتح آبار مياه في مناطق الامتياز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق