اخبار اليمن الان - قوات الشرعية تحرر مناطق جديدة في حيفان جنوب تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان - قوات تحرر مناطق جديدة في حيفان جنوب

اليمن الان - تمكنت قوات الجيش التابع للشرعية من تحرير مناطق جديدة في مديرية حيفان جنوب محافظة تعز، وذلك بعد أن شنت هجوما مباغتا على مواقع مليشيا الإيرانية في تلك المناطق.
وقالت مصادر عسكرية ميدانية "إن قوات الجيش شنت هجوماً على مواقع مليشيا الحوثي الإرهابية في جبلي الصلة والممشاح في منطقة الاعبوس بمديرية حيفان وتمكنت من تحريرهما".
وأضافت المصادر" أن الهجوم كبد المليشيات الحوثية أكثر من 30 قتيلاً وجريحاً في صفوف عناصرها وانتهى بسيطرة قوات الجيش على جبلي الصلة والممشاح في منطقة الاعبوس بالمديرية ذاتها".
ولفتت المصادر إلى أن قوات الجيش تمكنت من فتح الطريق الرابط بين منطقتي العذير والمفاليس، بعد أن ظلت مقطوعة لأكثر من عامين بسبب تفجير المليشيا الانقلابية لعبارات المياه.
وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش استعادت كميات كبيرة من الألغام والمتفجرات التابعة للمليشيا في منطقة العذير التابعة لعزلة الأعبوس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق