اخبار اليمن الان - بعد سقوطها.. الانقلابيون يحاولون استعادة حيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان - بعد سقوطها.. الانقلابيون يحاولون استعادة حيران

اليمن الان - الأحد 19 أغسطس 2018 11:18 م

بعد سقوطها.. الانقلابيون يحاولون استعادة حيران
- المشهد العربي - خاص

تشهد مديرية عبس بمحافظة حجة حشدا مسلحا غير مسبوق من قبل منذ أن سقطت حيران من سيطرتهم الخميس الماضي منيت فيها الميليشيات بخسائر باهضة في الأرواح بين قيادات ميدانية لاتزال تتكتم على مصرعهم حتى اللحظة.

وأكدت مصادر مطلعة بالمديرية بأن استقدموا مئات المقاتلين من محافظتي حجة والمحويت ومن بعض جبهات ، لتعزيز مواقعها في عبس التي باتت هدفا لقوات الجيشد بعد ان سيطرت كليا على حيران المجاورة لها.

وذكرت المصادر أن عشرات القيادات الميدانية للميليشيات من حجة والمحويت تتواجد حاليا في عبس مع المئات من عناصرهم بأوامر شخصية ومشددة من زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي، في محاولة منها لاستعادة حيران الواقعة على الخط الدولي الذي تم قطعه من قوات ما جعل عناصرهم المتبقية في حرض شمالا محاصرة.

وأشارت المصادر إلى أن المتمردين الحوثيين حاولوا الليلة الماضية مهاجمة مركز حيران من الجهة الشرقية الشمالية لعبس، الا ان حالة التخبط التي تعيشها الميليشيات دفعت بعدد من الاطقم مع من تقلهم من عناصرها للدخول الى حقل الغام كانت زرعته فرقهم المتخصصة ما ادى الى مصرع وجرح ما يزيد عن عشرين مسلحا منهم.

يأتي ذلك بعد ان كانت قد دعت الميليشيات الجمعة للنفير العام في عموم مديريات المحافظة ودعم جبهاتهم بالمقاتلين والمال، خاصة وان معارك تحرير حيران التهمت قياداتهم الميدانية وفي مقدمتهم مشرفهم العام على جبهات حرض وميدي وحيران المدعو /صلاح خموسي مع عشرات آخرين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق