اخبار اليمن الان - نشطاء جنوبيون يؤيدون انتفاضة أهالي سقطرى ضد الإصلاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان - نشطاء جنوبيون يؤيدون انتفاضة أهالي ضد

اليمن الان - احتشد الآلاف من محافظة أرخبيل سقطرى صباح اليوم الأحد للتنديد بإدارة محافظ المحافظة المنتمي لحزب الإصلاح .

وتظاهر الآلاف اليوم رافضين الحملات الإصلاحي التي تستهدف تشويه الدور الإماراتي الإنساني في الأرخبيل، وعرقلته .ة .

فقد رأى نشطاء جنوبيون في التظاهرة، انتفاضة شعبية ضد حملات تلفيق جديدة تستهدف الإساءة للإمارات وصوت عالي مندد بسياسات المحافظ الموالي لحزبه على حساب مصلحة المحافظة .

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها استهداف الدور الإماراتي في سقطرى من قبل جماعة الإخوان المسلمين .

حيث درجت العادة ان تنفذ الجماعات حملات تحاول من خلالها تشويه الدور الاماراتي في الجزيرة وجميعها باءت بالفشل وخاصة ظل ما يلمسه الأهالي بأنفسهم من مواقف الإمارات والتحالف المساند لهم في مختلف المناطق.

الناشط مالك اليزيدي اليافعي علق بالقول عن “انتفاضة عارمة للأهالي في جزيرة سقطرى، ويوجّهون فيها إنذارًا أخيرًا للحكومة ، وعلى رأسهم محافظ المحافظة الإصلاحي معبرين فيها عن سخطهم واستنكارهم لما تقوم به الشرعية من توقيف وعرقلة لجهود التنمية في المحافظة والتي تقف خلفها الجهات التابعة لتنظيم الإخوان المسلمين في اليمن(الإصلاح).”

الإعلامي باسم الشعيبي علق على الفعالية بالقول : "سقطرى بكل أطيافها السياسية تنتفض ضد المحافظ الإصلاحي المعين من هادي مشيرا الى أن حزب الإصلاح بات يفتعل مشاكل بمختلف المحافظات ابتداء بمأرب وتعز وعدن وصولا للمهرة وسقطرى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق