اخبار اليمن الان - مقتل 8 قيادات حوثية بمعارك عنيفة في صعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان - مقتل 8 قيادات حوثية بمعارك عنيفة في صعدة

اليمن الان - لقي 8 قيادات في مليشيات مصرعهم السبت، بمعارك عنيفة مع قوات المسنودة بمقاتلات العربي، أسفرت عن تحرير مواقع جديدة في صعدة.

ونقل موقع  “سبتمبر نت” الناطق باسم الجيش على لسان قائد الكتيبة الأولى في ألوية الدعم والإسناد، العقيد سليمان الحريبي، إن “قوات الجيش حررت مواقع في جبل الغرة ومحيطه، وبمنطقة محجر باقم الشرقي وصولا لمشارف حارة الشرف بمركز مديرية باقم، عقب معارك ضارية مع ”.

وأضاف أن المعارك خلّفت عشرات القتلى والجرحى والمعتقلين  من الحوثيين بينهم قيادات ميدانية كبيرة، إضافة لتدمير آليات عسكرية تابعة للجماعة.

وأشار الحريبي إلى أن من بين القتلى 8 قيادات حوثية هم: ناصر الحنبي مسؤول الإمداد بالجماعة، وعلي سالم النواري مسؤول التحشيد، ومحمد جبران ضيف الله الذويبي، مشرف ثقافي.

ومن بين القيادات أيضا، عبدالسلام أحسن الضحياني مسؤول استطلاع، ونبيل محمد الهادي مشرف القناصين في مديرية باقم، وأبو أنور المطري مشرف مجموعة الاقتحام، إضافة إلى علي عبدالغفور الهادي، وأحمد صلاح قذان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق