اخر اخبار اليمن - رئيس جامعة عدن يتسلم 1000 كتاب مقدمة من مؤسسة محمد بن راشد

المشهد العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- رئيس جامعة يتسلم 1000 كتاب مقدمة من مؤسسة محمد بن راشد

اليمن- التقى رئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور صباح اليوم الأحد وزير الثقافة السيد مروان دماج بديوان رئاسة الجامعة على ضفاف الساحل الشرقي للعاصمة المؤقتة عدن, في فعالية استلام مجموعة من الكتب القيمة لدعم العملية التعليمية الثقافية والفكرية بالجامعة.

وأبدى رئيس الجامعة سعادته بلقاء السيد الوزير مثمنًا الدور الذي تقوم به وزارة الثقافة والجهود التي يبذلها الوزير في عديد اتجاهات ثقافية فنية علمية وفكرية, متطلعًا إلى القيام بفعاليات مشتركة بين الجامعة والوزارة, كما أبدى تثمينه العالي للكتب المقدمة للمكتبة المركزية.

وقُدمت الكتب ضمن المرحلة الأولى من مشروع 1000 كتاب لكل مكتبة والمقدمة من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم عبر وزارة الثقافة اليمنية ممثلة بالهيئة العامة للكتاب.

وزير الثقافة الذي يعد واحدًا من أكثر الوزراء الحكوميين حضورًا في العاصمة المؤقتة عدن, عبّر من جهته عما تتمتع به جامعة عدن من أهمية بارزة على امتداد تاريخها عبر عقود, مؤكدًا اهتمام وزارته بالدور الذي تقوم به الجامعة علميًا وثقافيًا في ظل قيادتها الراهنة.

وأوضح أن الكتب المقدمة من قبل المؤسسة الإماراتية والوزارة اليمنية تنوعت بين كتب التاريخ والأدب والإدارة وكتب الأطفال, لافتًا إلى حداثة الإصدارات التي تحوي إلى جانب ذلك ترجمات على قدر من الأهمية أدبيًا وعلميًا.

والمكتبة المركزية التابعة لجامعة عدن في مدينة الشعب, حيث الحرم الجامعي, تعد أكبر مكتبة علمية جامعية في المحافظات المحررة في الوقت الحالي.

مدير عام الهيئة العامة للكتاب في محافظة ناصر الشريف الذي رافق وزير الثقافة قال من جهته إن هذه الفعالية تأتي لتسليم كمية من الكتب للمكتبة المركزية بجامعة عدن مقدمة من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة ضمن مشروعها الذي جاء بالشراكة بين المؤسسة والوزارة, والهادف إلى توزيع 1000 كتاب لكل مكتبة.

وأكد الشريف توزيعهم آلاف الكتب لكل المكتبات الجامعية في عديد محافظات, منوهًا بجامعة عدن وتاريخها العريق التي قال إنهم وضعوها في مستهل أولوياتهم.

حضر الفعالية نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عادل عبدالمجيد علوي, ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور محمد عقيل العطاس, وعميدة كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور سوسن باخبيرة, وعميد كلية الأسنان الدكتور محمد السقاف, والأمين العام المساعد للجامعة الدكتور ياسر باسردة, إلى جانب مدير عام الإدارة العامة لمكتب رئيس الجامعة الدكتور مصطفى أحمد صالح ومدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية الدكتور هادي المنصوري, ومدير عام الإدارة العامة للإعلام نشوان العثماني, وآخرون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - رئيس جامعة عدن يتسلم 1000 كتاب مقدمة من مؤسسة محمد بن راشد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

اليمن العربي
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن الحدث
المندب نيوز
قناة اليمن اليوم
عكاظ | اليمن
قناة الغد المشرق
حضرموت 21
جولدن نيوز
المشهد العربي
الاقتصادي اليمني
الواقع الجديد
الأمناء نت
صدى عدن
يافع 24
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
جريدة الإتحاد
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
المجلس الانتقالي الجنوبي
فاست برس
اليمن السعيد
الراي برس
المشهد الجنوبي
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
نشر نيوز
عناوين بوست
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
يمني سبورت
العربية نت
السودان اليوم
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
بوابتي
جول
صحيفة صدى
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
مصر فايف
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
مصراوى
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
مزمز
ايتوس واير
المصري اليوم