اخر اخبار اليمن - ماذا قالت صحف السعودية والإمارات عن اليمن؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ماذا قالت صحف السعودية والإمارات عن اليمن؟

اليمن- أفردت صحف سعودية وإمارتية اليوم الإثنين، مساحات كبيرة للأوضاع التي تشهدها المدن اليمنية.
وركزت غالبية الصحف على نتائج المعارك الميدانية، وكذلك تزييف المليشيات الحوثية للحقائق من أجل خداع الرأي العام الدولي، وكذلك تطورات الأوضاع في .
وأكدت صحيفة عكاظ السعودية وصحيفة البيان الإماراتية إن اقتربت من تحرير الحديدة بشكل كامل بعدما أفشلت جماعة عمداً مساعي الذي عاد من مباحثاته معهم في غاضباً يشكو الفشل في مهمته.
وأوضحت الصحيفتان أن القوات المشتركة لن تصمت كثيراً على ممارسات الميليشيات الحوثية بقصف المدينة وضرب الأهداف والمؤسسات المدنية مثل مجزرة مستشفى الثورة وسوق السمك.
فيما ركزت صحيفة الوطن السعودية على الأوضاع الميدانية، مشيرةً إلى تواصل تحليق مقاتلات فوق العاصمة صنعاء لضرب بعض الأهداف والمواقع الحيوية للمليشيات الحوثية.
بينما أشارت صحيفة المدينة إلى أن القوات نجحت في تحقيق العديد من الانتصارات خلال الساعات الماضية، بعدما أحبطت هي والقوات المشتركة محاولات لاختراق أطراف الحديدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق