اخر اخبار اليمن - مصادر تكشف علاقة ميليشيا الحوثي بمقتل شيخ قبلي في إب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مصادر تكشف علاقة بمقتل شيخ قبلي في إب

اليمن- الأربعاء 01 أغسطس 2018 7:56 م

مصادر تكشف علاقة ميليشيا الحوثي بمقتل شيخ قبلي في إب

كشفت عناصر محلية غموض مقتل أحد الشخصيات الاجتماعية في محافظة إب (وسط اليمن) والذي توفى في ظروف غامضة، أمس، بعد ساعات فقط من اختطافه من قبل مسلحين حوثيين أثناء تواجده بأحد مستشفيات المدينة.


قالت مصادر محلية، إن اختطفوا الشيخ فهد صالح المرهبي وهو من الوجاهات الاجتماعية أثناء تواجده لتلقى العلاج من وعكة صحية داخل مستشفى المنار بمدينة إب .


وذكرت المصادر أن المليشيات اقتادت الشيخ المرهبي إلى سجنها في البحث الجنائي، وهناك تعرض للتعذيب الشديد، وتم نقله بعد ذلك الى السجن المركزي وسمعه نزلاء في السجن يتمتم بعبارات «جرعوني السم شربوني السم» ليفارق الحياة .


ونفذت اسرة المرهبي يوم أمس الثلاثاء وقفة احتجاجية طالبت السلطة المحلية بإب الخاضعة لمليشيات الحوثي بالكشف عن المتورطين وكشف ملابسات وفاة الشيخ فهد المرهبي .


وفيما لم يعرف السبب وراء اختطاف المرهبي وتعذيبه ، قالت مصادر محلية، إن شقيق الشيخ فهد المرهبي سبق أن دخل في نزاع على قطعة ارض مع قيادي حوثي يدعى يحي زيد المتوكل حاول الأخير السطو عليها مستقويا بالمليشيات في منطقة المحمول بمديرية السياني العام الماضى وتدخل الشيخ فهد لأخذ اخيه وترك الأرضية للحوثيين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق