اخر اخبار اليمن - جهود الإمارات الإنسانية تتواصل لإغاثة المتضررين في سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جهود الإمارات الإنسانية تتواصل لإغاثة المتضررين في

اليمن- الأربعاء 01 أغسطس 2018 8:36 ص

جهود الإمارات الإنسانية تتواصل لإغاثة المتضررين في سقطرى

تواصل الإمارات، تقديم مساعداتها الإغاثية للتخفيف من معاناة أبناء أرخبيل سقطرى، ضمن الجهود الإنسانية التي تبذلها لأجل تقديم العون والمساندة للمتضررين، وشرعت فرق التوزيع التابعة لمؤسسة «خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية» وهيئة الهلال الأحمر، في توزيع 639 سلة غذائية متكاملة للأسر القاطنة في القرى الواقعة على الشريط الساحلي الجنوبي بمناطق نوجد وبدهولة، وعبطاره، وحلمة، وحيف، وروما، وشدرهي.

وأكد ممثلو مؤسسة خليفة وهيئة الهلال الأحمر، استمرار تقديم المساعدات وإيصالها إلى الأسر الفقيرة والمحتاجة ضمن حملات الإغاثة التي أطلقتها الدولة لتقديم المساعدة والدعم للأشقاء في أرخبيل سقطرى، والتخفيف من معاناتهم، خصوصاً عقب الكوارث الطبيعية التي ضربت المنطقة خلال الفترة الماضية.

وعبر الأهالي عن سعادتهم وشكرهم لما تقدمه الإمارات من خير في شتى المجالات المرتبطة بحياتهم ضمن جهودها في تحقيق الأمن الغذائي، وإنعاش الحياة في مناطق سقطرى كافة، وأكدوا أن الإمارات سند حقيقي لسقطرى، خصوصاً في وقت المحن والظروف الصعبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق