اخر اخبار اليمن - تردي الأوضاع في صنعاء تدفع مواطن للانتحار بصحبة طفله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار اليمن - تردي الأوضاع في صنعاء تدفع مواطن للانتحار بصحبة طفله

اليمن- شهدت مدينة مناخة بمحافظة صنعاء أمس حادثة إنسانية مؤسفة ومأساوية لم تشهدها المنطقة من قبل، حيث أقدم مواطن على احتضان طفله والانتحار معه، وذلك بالقفز من منحدر صخري مرتفع جدا شرق المدينة وهو يضم بصدره طفله الصغير ذو العامين، ليلقى حتفه هو وطفله على الفور”.
وذكر شهود عيان من أبناء المدينة أنهم حاولوا منعه وإثناءه عن الانتحار او ترك الطفل لكنه رفض وقفز أمام ذهول وصراخ المواطنين.
الجدير بالذكر أن هذه الحادثة لم تكن الأولى فقد شهدت المدينة حالتي انتحار سابقتين منذ شهر رمضان كانت الأولى انتحار بإطلاق الرصاص على الجسد فيما كانت الحادثة الثانية التي لم يمضي عليها اقل من أسبوعين بقيام شاب بالانتحار شنقا.
وارجع أقارب المنتحرون والجهات المختصة في المديرية السبب إلى المرض النفسي.. وقد يكون الوضع المعيشي الصعب والفقر المدقع سبب أخر للانتحار في ظل البعد عن الله وغياب الدولة والرعاية الاجتماعية والتآلف بين المجتمع


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق