اخر اخبار اليمن - القوات المشتركة تطرد الحوثيين من قرية المنظر في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تطرد من قرية المنظر في

اليمن- الثلاثاء 19 يونيو 2018 6:47 م

القوات المشتركة تطرد الحوثيين من قرية المنظر في الحديدة
وكالات

طردت قوات المقاومة اليمنية المشتركة اليوم الثلاثاء، المليشيات الحوثية من قرية المنظر غرب مطار الحديدة في الساحل الغربي لليمن، بعد السيطرة الكاملة عليها.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” إن “قوات المقاومة المشتركة، نجحت في السيطرة الكاملة على قرية المنظر، غرب مطار الحديدة، التي كانت تتحصن فيها ”.

وأضافت أن العملية التي شاركت فيها القوات المسلحة الإماراتية “حطمت تحصينات ودفاعات ميليشيات الحوثي الموالية لإيران، وسط فرار عدد كبير من مسلحيها، ومصرع العشرات في صفوفها “.

وتمكنت قوات المقاومة اليمنية المشتركة من أسر العشرات من مسلحي جماعة الحوثي، ممن كانوا يتحصنون خلف أسوار مطار الحديدة وداخل المباني، في حين لقي العشرات مصرعهم، بينهم قيادات ميدانية خلال عملية اقتحام قوات المقاومة اليمنية لمطار الحديدة، بحسب “وام”.

وأشارت الوكالة إلى أن “الفرق الهندسية التابعة للتحالف العربي والمقاومة المشتركة، باشرت تطهير مطار الحديدة ومحيطه من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الحوثيون بشكل عشوائي، في محاولات منها لتأخير تقدم القوات داخل المطار”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق