اخر اخبار اليمن - قرقاش: حالة إنفصام بين الشارع القطري وحكومته حول تحرير الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قرقاش: حالة إنفصام بين الشارع القطري وحكومته حول تحرير

اليمن- أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش، أن هناك حالة «إنفصام» بين الشراع القطري الذي عبر عن فرحته بتحرير الحديدة من ، وموقف حكومته الرسمي المؤيد والداعم للحوثيين.
وقال قرقاش على موقع التواصل الإجتماعي «توتير»:«الإنفصام في الموقف سيبدو واضحا بين فرحة المواطن القطري لسقوط مطار الحديدة و الهزائم المتلاحقة للحوثي وموقف حكومته وإعلامه المؤيد للحوثي، لا يمكن ان ينجح فصل القطري عن محيطه».
وأعلن القائد العام لجبهة الساحل الغربي، أبو زرعة المحرمي، الثلاثاء، أن قوات المقاومة اليمنية المشتركة، بإسناد العربي، فرضت سيطرتها الكاملة على مطار الحديدة.
وتحصن مسلحون من في الأحياء السكنية القريبة من مطار الحديدة، عقب دخول القوات اليمنية المشتركة بإسناد من التحالف العربي إلى المطار وفرار المتمردين منه.
وهاجم المسلحون الحوثيون المناطق السكنية في محيط المطار بعد أن ضيقت الخناق عليهم ودفعتهم للفرار من الأماكن، التي يتحصنون فيها داخل المطار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق