اخر اخبار اليمن - تأييد ِشعبي واسع لعملية تحرير الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تأييد ِشعبي واسع لعملية تحرير

اليمن- لاقت عملية تحرير الحديدة الجارية الآن تفاعلاً وارتياحاً واسعاً لدى اليمنيين في مختلف المناطق والمحافظات اليمنية، وظهر ذلك جلياً من خلال استطلاع لآراء بعض الأهالي اليمنيين ورصد آراء يمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي.
ورصد موقع «سبتمبر نت» الناطق باسم وزارة الدفاع اليمنية تفاعلات الشارع اليمني حول انطلاق عملية تحرير مدينة الحديدة، الذي عده كثيرون أنه قرار تاريخي أتخذهُ الرئيس اليمني وتوجيهاته لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودين من قوات العربي بالتحرك لتحرير محافظة الحديدة اليمنية.
وأشار الموقع أن العملية العسكرية أتت لإنقاذ سكان الحديدة من كارثة إنسانية وشيكة، بعد أن وصلت القيادة السياسية اليمنية مع الميليشيات الحوثية إلى طريق مسدود حول تسليم المدينة وتجنيبها الحرب.
وأكد مستشار الرئيس اليمني د. عبدالملك المخلافي في تغريدة على «تويتر» أن هذه العملية العسكرية هي حق مكفول للحكومة اليمنية في استعادة سيطرتها على أراضي الجمهورية كافة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق