اخر اخبار اليمن - الجيش الوطني يحقق تقدم نوعي في معقل الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الجيش الوطني يحقق تقدم نوعي في معقل

اليمن- حققت قوات الجيش الوطني، مسنودة بطيران العربي، تقدمًا جديدًا في جبهة باقم شمالي محافظة صعدة المعقل الرئيسي للحوثيين، بعد معارك متواصلة لليوم الثالث على التوالي تكبّدت خلالها مليشيات الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
وأوضح قائد اللواء 102 قوات خاصة العميد ياسر الحارثي، أن أبطال الجيش الوطني نفّذوا هجومًا واسعًا على مواقع مليشيات الحوثي في سلسلة الجبال المطلة على مركز مديرية باقم، انطلاقًا من جبل الوعواع، تمكنوا خلاله من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية.
وأكد الحارثي، أن قوات الجيش تمكنت- خلال المعارك- من التقدم مسافة 10 كم وصولًا إلى مفرق باقم الذي يبعد عن مركز مديرية باقم اثنين كيلو متر، بحسب تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة.
وأضاف بأن أكثر من 28 حوثيًا قتلوا وجرح آخرون، فيما استهدفت طائرات التحالف العربي تعزيزات ومواقع متفرقة للمليشيات وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى وتدمير آليات ومعدات قتالية متنوعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق