اخر اخبار اليمن - المقاومة الوطنية تواصل تجنيد المتطوعين من أبناء الساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- المقاومة الوطنية تواصل تجنيد المتطوعين من أبناء الساحل الغربي

اليمن- تواصل قوات المقاومة الوطنية تجنيد المتطوعين من أبناء مديريات الساحل العربي؛ لدعم الجهد العسكري بجبهات القتال والتقدم الميداني باتجاه ومينائها الاستراتيجي.
وقال مصدر في المقاومة الوطنية طبقاً ليومية "الخليج" الإمراراتية، إن مواصلة تجنيد المتطوعين من أبناء الساحل الغربي يعطي دفعاً كبيراً للعمليات العسكرية الهادفة؛ لتحرير كامل التراب اليمني، وإنهاء المخطط الانقلابي ودحر الميليشيات في كافة المناطق، التي تسيطر عليها.
وتشهد صفوف الموالية لإيران تراجعاً ميدانياً كبيراً في مختلف الجبهات بالتزامن مع تقدم القوات باتجاه الحديدة لتطهيرها من مسلحي الحوثي ودحر المخطط الانقلابي في اليمن، والذي باتت نهايته تقترب كثيراً مع توسع رقعة سيطرة .

واتسمت عملية الساحل الغربي في اليمن بتقدم سريع للمقاومة المشتركة المدعومة من القوات الإماراتية العاملة ضمن العربي، تخلله إنجازات نوعية تؤكد أن المعركة ستتوج قريباً بتحرير مدينة الحديدة الاستراتيجية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق