اخر اخبار اليمن - الحوثيون يدعون عبر مآذن صنعاء للقتال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الحوثيون يدعون عبر مآذن للقتال

اليمن- أجبرت مليشيا مساجد العاصمة صنعاء، فجراليوم الأحد بقوة السلاح من اجل تكرار الاية القرآنية (كتب عليكم القتال وهو كره لكم) سبع مرات متتالية بكافة المساجد.

وكشف مصدر محلي بأن الحوثيون  فرضوا ترديد تلك الاية عبر مكبرات الصوت بمختلف مساجد صنعاء ، بعد الهزائم المتتالية التي منيوا بها في مختلف الجبهات , حيث باتوا يتوسولون ويناشدون بكافة الوسائل للتغريرعلى شرفاء الشعب اليمني للانضمام اليهم والمشاركة في حربهم العبثية.

وقال سكان محليون ان مليشيا الحوثي في الوقت الذي منعت فيه اقامة صلاة التروايح بجوامع العاصمة صنعاء ، اجبرت المساجد على اغلاق المكرفونات، قامت فجراليوم الأحد بفرض تكرار الاية القرآنية (كتب عليكم القتال وهو كره لكم) سبع مرات.

وأوضحت المصادر ان مشرف المليشيا في حي الصافية، هدد امام احد المساجد كونه تأخر في فتح تلك الآية مخاطبا اياه بأنه سيقوم باعتقاله ان لم يسارع بفتحها او تلاوتها سبع مرات عبر المكرفون.

من جهتها قالت مصادر سياسية ان حالة التناقض والتخبط التي تعاني منها مليشيا الحوثي الإرهابية دلالة واضحة على معرفتهم بقرب نهايتهم.

وأكدت ان المليشيا لم تعد تملك اي حاضنة شعبية في المناطق الخاضعة لسيطرتها وان المواطنين في تلك المناطق منتظرون ساعة الصفر للخلاص من تلك العصابة.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق