اخر اخبار اليمن - المهرة .. لجنة الطوارئ برئاسة الوكيل الفني تعقد اجتماعها الأول لمناقشة الترتيبات اللازمة للحالة المدارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- .. لجنة الطوارئ برئاسة الوكيل الفني تعقد اجتماعها الأول لمناقشة الترتيبات اللازمة للحالة المدارية

اليمن- الأربعاء 23 مايو 2018 1:56 ص

المهرة .. لجنة الطوارئ برئاسة الوكيل الفني تعقد اجتماعها الأول لمناقشة الترتيبات اللازمة للحالة المدارية
المهرة/ عيسى بن نهمل

بمتابعة حثيثة وإشراف مباشر من معالي الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة ، عقد مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 مايو في مدينة الغيضة إجتماع لجنة الطوارئ للحالة المدارية المتوقعة في سواحل المحافظة خلال الساعات القادمة برئاسة م / سالم العبودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية ، لمناقشة اهم الترتيبات اللازمة استعدادا للحالة المدارية المتوقع حدوثها في سواحل محافظة المهرة والمحافظات المجاورة ، وبحضور أعضاء الجنة المكونة من المكاتب الخدمية والأجهزة الأمنية .

وناقش الاجتماع التجهيزات الصحية من الإسعافات الأولية وسيارات الإسعاف ، وتفعيل الفرق الميدانية في مناطق مديريات المحافظة ، وتصفية أماكن تدفق السيول وإزالة المخلفات منها ، ونقاط أمنية في الأماكن الخطرة ، وتنبيه المواطنين بأخذ الحيطة والحذر من خلال وسائل الإعلام المختلفة بالتنسيق مع الأرصاد الجوي ، وتجهيز المعدات وتوزيعها على الفرق في مناطق مديريات المحافظة .

وخرج الاجتماع بجملة من المخرجات أهمها تشكيل غرفة عمليات مركزية في المحافظة لتواصل عبر الأرقام التالية 0096705611511 ، 0096705615111 ، وتكليف مدير عام مديرية الغيضة ومدير عام مكتب الأشغال العامة ومدير عام الطرق والجسور بإزالة المخلفات وفتح مجاري السيول وتجهيز المعدات في مديريات المحافظة ، وتكليف مدير عام الصحة بتجهيز سيارات الإسعاف مع طواقمها وكافة مستلزماتها في مديريات الساحل بالمحافظة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق