اخبار اليمن | ماذا يجري في صنعاء؟؟ تحركات لمصادرة مئات المنازل في صنعاء والكشف عن الشخصيات المستهدفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر موثوقة بصنعاء عن اجراء ميلشيا الحوثي عملية حصر واسعة لممتلكات ومنازل شخصيات مناوئة ومناهضة للانقلاب معظمها تتواجد منذ العام 2014م خارج اليمن تمهيدا للاستيلاء عليها ومصادرتها.

وأكدت المصادر لـ" المشهد اليمني " ان ميلشيا الحوثي تستعد لشن حملة واسعة وجديدة بصنعاء تستهدف الاستيلاء والمصادرة للممتلكات عقارية ومنازل مملوكة لشخصيات مناوئة ومناهضة للانقلاب وموالية للحكومة الشرعية منوهة الى أن الميلشيا اجرت عملية حصر لهذه الممتلكات خلال الفترة الماضية.

وأشارت المصادر الى أن الحملة الوشيكة ستشمل منطقة " سعوان وشارع الخمسين ومدينة "الاصبحي "السكنية والمدينة الليبية منوهة الى أن الميلشيا قامت بعملية حصر واسعة لتحديد العقارات التجارية والمنازل المملوكة لمناوئين للحوثيين مقيمين في الخارج الى جانب الاستعانة بعناصر موالية من سكان هذه الأحياء لتقصي ماذا كانت بعض هذه الممتلكات والمنازل عرضت للبيع من قبل وكلاء لملاكها المتواجدين في الخارج.
يشار الى ميلشيا الحوثي سبق لها وقامت بشن حملات مماثلة في وقت سابق بصنعاء استهدفت الاستيلاء على ممتلكات ومنازل واراضي تابعة لشخصيات مناوئة للانقلاب ومقيمة في الخارج ومن ضمنهم سياسيين وناشطين حقوقيين واعلاميين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق