اخبار اليمن | استنفار حوثي وانتشار لقوات النجدة في العاصمة صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أعلنت المليشيا الحوثية حالة الطوارئ في العاصمة صنعاء بعد تلقيهم تحذيرات خارجية من انتفاضة داخلية نتيجة للسخط الشعبي .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان إجتماع أمني عقدته المليشيا الحوثية برئاسة منتحل منصب مدير أمن العاصمة صنعاء معمر هراش ومنتحل منصب نائب مدير أمن الأمانة عبدالله الأمير، ومنتحل منصب أركان حرب قوات النجدة بالأمانة عبدالله الحوري والذين أعلنوا في الإجتماع عن تخوفهم من بوادر انتفاضة شعبية مسلحة ضد المليشيا او عصيان ومظاهرات شعبية وفقا لتحذيرات خارجية .
وأضافت المصادر ان الحوثيين وضعوا أكثر من خطة للمواجهة من خلال ما تسمى قوات النجدة بأمانة العاصمة مع التنسيق مع الوحدات الأمنية والعسكرية الأخرى لمعرفة العناصر الحوثية الموالية لهم من العناصر الأخرى والتي وصفوها بالمعادية والتي توقعت قيامها بمهاجمة مواقع ومقرات المليشيا .
وأكدت المصادر ان التوجيهات الحوثية شملت بتعزيز وحدات الحزام الأمني لطوق صنعاء في مديريات نهم وخولان وبني حشيش وأرحب والمناطق الأمنية على مستوى المديريات والنقاط الأمنية .
وعبرت القيادات الحوثية عن قلقها من استهداف القيادات الحوثية ومواقعها العسكرية والعربات العسكرية بعد تزايد التجاوزات الحوثية تجاه المواطنين خلال التسع السنوات الماضية ومحاولة الثائر من الحوثيين مستدلة بالعمليات الأخيرة المناوئة لهم في محافظتي البيضاء وإب .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق