اخبار اليمن | وزير الخارجية يواصل نشاطه الدبلوماسي المكثف ويلتقي السفير الياباني لدى اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني اليوم القائم بأعمال السفارة اليابانية لدى ، السفير كازاهيرو هيجاشي.

جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها، و أشاد الزنداني بالمشاريع التنموية والتدخلات الإنسانية التي تنفذها اليابان في بلادنا.

من جانبه جدد هيجاشي موقف بلاده الداعم للحكومة وجهود تحقيق السلام والاستقرار في اليمن. بحسب الموقع الرسمي للوزارة.

وكان وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني، التقى أمس بسفيرة جمهورية فرنسا الصديقة لدى اليمن، السيدة كاترين كمون.

جرى خلاله مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها. بحسب وكالة الأنباء الرسمية سبأ.

وفي اللقاء أكد الوزير الزنداني ضرورة دعم احتياجات الحكومة في مختلف المجالات لاسيما الاقتصادية والخدمية وبناء قدرات مؤسسات الدولة بما يسهم في مساعدة الحكومة على مواجهة التحديات الكبيرة أمام الاقتصاد الوطني والتداعيات السلبية للأزمة المالية التي انتجتها الحرب وتخفيف المعاناة الإنسانية في بلادنا .

من جانبها أكدت السيدة كاترين استعداد بلادها لدعم الحكومة الشرعية في شتى المجالات لاسيما دعم القطاعات الانتاجية ذات الأولوية الاقتصادية التي تساعد على الاستقرار الاقتصادي وتخفيف الأوضاع المعيشية الصعبة للمواطن اليمني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق