اخبار اليمن | مفتي عمان يشيد بالرد الإيراني وناشطون يردون عليه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد المفتي العام لسلطنة عُمان الشيخ أحمد بن حمد الخليلي بالهجوم الإيراني على إسرائيل ردًا على استهداف قنصليتها في دمشق، ووصفه بـ"الجريء" و "الأمر الذي يسر الخاطر حقًا".

ونشر المفتي الخليلي بيانًا عبر حسابه على منصة "إكس" عبّر فيه عن سعادته بهذا الرد الإيراني، مُؤكّدًا على أنه "أمر يسر الخاطر حقًا، وعسى أن يؤتي أكله عما قريب".

وأشاد المفتي الخليلي بهذه الخطوة، مُشيرًا إلى أنّها من شأنها أن تُحافظ على هيبة وحضور قوى الأمة، وأنّ الشر لا بد له من رادع. وأعرب عن أمله أن يكون هذا الهجوم قد آلم الصهيونية ومن ساندها، وأن يُفضي إلى كسر شوكتهم وردّ كيدهم.

ودعا المفتي الأمة العربية والإسلامية إلى التكاتف واتخاذ خطوات حاسمة لنصرة الفلسطينيين في غزة وفلسطين، مُشدّدًا على أنّ هذا واجب شرعيّ لا مفرّ منه.

ورد ناشطون عليه مطالبينه بان تبادر الدولة التي عينته مفتيا لها بالحرب لاجل فلسطين وليس مهمته تأييد كل من يحارب العرب والمسلمين من ايرانيين وحوثيين وحزب الله .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق