اخبار اليمن | تعليق الدراسة في محافظة يمنية إلى الأسبوع المقبل بسبب الأمطار الغزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقع مركز التنبؤات الجوية والانذار المبكر بالجمهورية اليمنية، بهطول أمطار غزيرة على عدد من المحافظاتن مصحوبة بعواصف رعدية، ما دفع بالسلطات المحلية لإصدار تعميم بتعليق الدراسة إلى الأسبوع المقبل.

وبحسب نشرات المركز، فإن التوقعات تشير الى هطول أمطار غزيرة على محافظة وعدد من المحافظات مصحوبة بعواصف رعدية، ابتداءاً من يوم الأربعاء القادم تصل إلى السواحل والمناطق المرتفعة الجنوبية، بالإضافة إلى مدينة الغيضة.

وتعقيبا على ذلك، قرر مكتب التربية والتعليم بالمهرة، تعليق الدراسة في جميع المدارس الحكومية والأهلية بالمحافظة خلال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس على ان تستأنف يوم الأحد 2024/4/21م المقبل تحسبا لهطول الأمطار الغزيرة على المحافظة بحسب توقعات مركز الأرصاد.

وحذر مصدر مسؤول في السلطة المحلية، المواطنين وسائقي المركبات من التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول اثناء هطول الأمطار، كما نبه الصيادين من دخول البحر، داعيا الاخوة المواطنين الى متابعة تطورات الحالة الجوية عبر مركز الأرصاد.

وأصدرت السلطة المحلية تعميماً الى الصيادين بمنع دخول البحر في هذه الفترة حفاظا على سلامتهم، كما تم فتح الأودية ومجاري السيول تنفيذا لتوجيهات المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ضمن جملة الإجراءات التي اتخذتها السلطة المحلية تحسبا لهذه العاصفة المطرية المتوقعة.
واختتم المصدر التأكيد بأنه سيتم متابعة هذه الحالة أولاً بأول ونشر اي مستجدات عبر المركز الإعلامي للمحافظة.

قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏نص‏


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق