اخبار اليمن | الإعلامية مايا العبسي تكشف عن تعرضها لابتزاز وتطالب بانصافها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشرت المذيعة اليمنية الشهيرة في قناة السعيدة، مايا العبسي، تدوينة على صفحتها الشخصية في موقع فيسبوك تفيد بتعرضها لابتزاز واختراق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعربت العبسي عن استياءها واستغرابها من تلك الأفعال، حيث صرحت قائلة: "من ينصفني ويأخذ بحقي؟ مافيش في كلها جهة أمنية خاصة بجرائم النصب الإلكتروني!"

وأضافت: "معقولة خلاص ماعاد في أمان، ودولة بطولها وعرضها مش قادرة تربي كل نصاب ينصب على الناس بأسماء حسابات مزورة تنتحل شخصياتنا!"

وأكدت مايا العبسي أن حسابها على تطبيق TikTok قد تم اختراقه للمرة الثالثة، وتم تزوير عدة حسابات بأسمائها.

وأشارت إلى أن السبب وراء ذلك يعود لشخص من المصممين الذي يقوم بانتحال شخصيتها، وقد تعرضت للتهديد عدة مرات بإغلاق حساباتها وحسابات القناة أيضًا، وذلك بغرض جمع المبالغ المالية من الناس.

وأوضحت العبسي أنها كانت تعتقد في البداية أن نيته سليمة، ولكن عندما عرفت الحقيقة رفضت التعاون معه، مما دفعه للاستمرار في إيذائها.

وختمت العبسي تصريحها بالقول: "مسوي نفسه محترم وصوره مع أغلب الممثلين والإعلاميين وهو من أسوأ أنواع البشر. هددني بعمل مشاكل في عملي في القناة وسواها، وعمل لي حظر بالحسابات عشان ما أقدر أسوي عليه بلاغات".

وفي ختام تصريحها، أطلقت مايا عبسي نداءً رسميًا للجهات المعنية الأمنية للتدخل والتحقيق في الواقعة، وكشفت عن تفاصيل الشخص المشتبهبه، حيث ذكرت اسمه بالكامل ومكان عمله، ووجهت نداءً للجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق