اخبار اليمن | جريمة إعدام وحشية في نقطة حوثية وسط اليمن.. ومقتل مواطن برصاص قبليين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قُتل مواطنان، في حادثين منفصلين، في محافظة البيضاء الخاضعة سيطرة المليشيات الحوثية، خلال اليومين الماضيين.

وقالت مصادر محلية، إن سائق دراجة نارية يدعى "شداد أحمد جرادة" قتل برصاص عناصر مليشيا في حاجز تفتيش بمحافظة البيضاء (وسط ).

وأوضحت المصادر أن المواطن، الذي ينحدر من مديرية "صباح" قُتل على يد عناصر حوثية عشية عيد الفطر المبارك (يوم الثلاثاء)، عند اقترابه من نقطة تفتيش تابعة لها أثناء "مشوار" بدراجته التي يعمل عليها باتجاه مدينة رداع.

وطالب مشايخ قبليون مليشيا الحوثي بتسليم أفراد النقطة للجهات المعنية للتحقيق معهم ومحاسبة الجناة على جريمتهم.

وفي حادثة أخرى، قُتل المواطن "عبدالله سيف الشريفي"، أول أيام عيد الفطر المبارك برصاص مسلح على خلفية قضية ثأر قبلي في المحافظة ذاتها.

وأوضحت المصادر أن الحادثة جاءت على خلفية قضية ثأر قبلي في قرية بني زياد التابعة لمديرية رداع.. مشيرة إلى أن الجاني لاذ بالفرار عقب تنفيذ الجريمة.

ونوهت المصادر ان الحادثة تأتي امتداداً لقضية ثأر قبلي قتل فيها 4 أشخاص من الطرفين ويعد "عبدالله الشريفي"هو الخامس مع عدد من الجرحى.

وتأتي الحادثتان امتداداً لسلة جرائم وانتهاكات ترتكبها المليشيا الحوثية بشكل شبه يومي بحق أبناء مديرية رداع خاصة والبيضاء عامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق