اخبار اليمن | وزير يمني يكشف عن الشخصية التي ستقود اليمن الى بر الأمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وزير الدولة أمين العاصمة صنعاء عبدالغني جميل، على متابعة الرئيس رشاد العليمي الدقيقة لأوضاع المواطنين في اليمن، مشدداً على التزام الرئيس بإنهاء سيطرة الحوثيين على البلاد.

وقال جميل في تصريح له، "ذهبت إلى العاصمه المؤقتة عدن وجلست مع فخامته يومين متواصلين، وأقسم بالله لن أكتب هذا مجاملة أو أصرف كلام للاستهلاك."

وأضاف: "أتمنى أن تسمعوا ما سمعته من فخامته، وكأنه يعيش بين كل مواطن مغلوب من مليشيات الكهنوت. باختصار شديد، يتابع ويعرف كل صغيرة وكبيرة، وملم بأدق التفاصيل، ويحمل هموم كل مواطن يمني."

واختتم جميل تصريحه بالقول: "لهذا، اطمئنوا وثقوا بأن فخامته سيخرج بنا إلى بر الأمان، وسيكون للحوثي نهاية تاريخية. ومن عاش خبر، اللهم أحفظه بحفظك وبعينك التي لا تنام. يا لها من أخلاق يحملها هذا الرئيس النبيل! لن يوجد هذا التواضع إلا في عصر الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه. هنيئاً لشعبنا انت قائده."


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق