اخبار اليمن | عودة بث قناة يمنية بعد توقفها بشكل مفاجئ لعدة أيام.. ومالكها يعلق: انتصرنا بفضل الله!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاودت قناة "اليمنية" الفضائية، بثها بعد أيام من توقفها المفاجئ، وذلك وفق منشور لها على صفحتها بالفيسبوك.

وكتب مالك القناة، في صفحتها بالفيسبوك، الناشط الاجتماعي عبداللطيف الزيلعي، "انتصرنا بفضل الله ودعواتكم وعاد البث لقناتنا بعد الطعن".

واشار الزيلعي إلى أنه تقدم بالطعن لدى إدارة القمر نايلسات، مشيرا إلى أنهم اعتذروا لكنه وصفه الاعتذار بغير المقبول.

وكتب في المنشور الذي رصده "المشهد اليمني"، مساء اليوم الخميس: "حتى معرفة السبب الحقيقي والجهة المتسببة في اذيتنا في هذا التوقيت كل الحب والود والدعوات التي لا توصف لمحبينا".

وكانت القناة توقفت بعد نحو شهر على تدشين بثها.

وسبق وأن قالت القناة إنه تم إغلاق بثها على القمر الصناعي نايل سات دون سابق إنذار، مؤكدةً أن اشتراكها ساري المفعول ولا يوجد أي مبررات للإغلاق.

ونشرت القناة على منصاتها الرسمية بياناً جاء فيه: "نودّ أن نُعلم جمهورنا الكريم بأنّ بثّ قناة اليمنية على قمر نايل سات قد تمّ إيقافه دون سابق إنذار، ونحنُ حالياً بانتظار تبرير من إدارة القمر الصناعي حول سبب الإغلاق".

وأضاف البيان: "نؤكّد أنّ اشتراكنا مع نايل سات ساري المفعول ولم ينتهِ، ونُطالبُ إدارة القمر الصناعي بتوضيح سبب الإغلاق، ونأملُ أن يتمّ حلّ هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق