اخبار اليمن | رئيس الوزراء يشارك شباب المكلا فعاليات يوم الباخمري الحضرمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، صباح اليوم، شباب مدينة في فعالية يوم الباخمري الحضرمي السنوية التي تقيمها مبادرة لُقيا الشبابية.

تبادل التهاني والتبريكات: تبادل رئيس الوزراء التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، مع شباب مدينة المكلا مرافقاً لهم في فعاليات العواد الشبابي والأجواء الفرائحية والفقرات الفنية والمسرحية والمسابقات المصاحبة لفعالية يوم الباخمري الحضرمي.

تقليد حضرمي عريق: ويعتبر يوم الباخمري الحضرمي فعالية سنوية تقام في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وهي مناسبة يجتمع فيها أبناء مدينة المكلا ونخبتها في الصباح الباكر ويتبادلون التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

أكلة حضرمية شهيرة: والباخمري الحضرمي واحدة من أشهر الأكلات الحضرمية الخفيفة الشهيرة في ويتم تناولها مع الشاي في الصباح الباكر بشكل شبه يومي.

مشاركة رمزية: ترمز مشاركة رئيس الوزراء في فعاليات يوم الباخمري الحضرمي إلى حرصه على التواصل مع مختلف فئات المجتمع، ودعمه للفعاليات الثقافية والتراثية التي تُحافظ على الهوية الحضرمية وتعزز الترابط بين أبناء حضرموت.

حضور بارز: حضر الفعالية عدد من الشخصيات الرسمية والاجتماعية والثقافية في حضرموت، وجمع غفير من المواطنين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق