اخبار اليمن | قرارات للرئيس العليمي بشأن اللواء محمود الصبيحي وفيصل رجب وناصر هادي وتكريم القيادي الإصلاحي ”محمد قحطان”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في خطاب بمناسبة عيد الفطر المبارك، قرر رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، تكريم اللواء الركن محمود الصبيحي، واللواء الركن ناصر منصور هادي، واللواء الركن فيصل رجب، والقيادي السياسي في حزب ، محمد قحطان، المختطف لدى المليشيات الحوثية منذ 9 سنوات.

وأعلن الرئيس العليمي منح المناضل محمد قحطان المغيب في سجون المليشيات الارهابية منذ تسع سنوات، وسام 26 سبتمبر من الدرجة الاولى، كما منح الاوسمة ذاتها الى المناضلين اللواء الركن محمود الصبيحي، واللواء الركن ناصر منصور هادي، واللواء الركن فيصل رجب.

وإضافة إلى ذلك، قرر الرئيس العليمي ترقية الصبيحي وهادي ورجب الى رتبة فريق.

والشخصيات الأربعة، شملهم قرار مجلس الأمن 2216 الذي دعا المليشيات الحوثية للإفراج الفوري عنهم في العام 2015، وفي حين تم الإفراج عن القيادات العسكرية الصبيحي ورجب وهادي في صفقة تبادل رمضان الماضي، ما يزال السياسي اليمني ، عضو الهيئة العليا لحزب الإصلاح، محمد قحطان، مختطفا ومخفيا قسرا لدى المليشيات الحوثية التي ترفض الإفصاح عن مصيره منذ سنوات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق