اخبار اليمن | عاجل : مليشيا الحوثي تفرج عن رئيس نادي المعلمين أبو زيد الكميم بعد سوء حالته الصحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اكدت مصادر مقربة من أسرة الشيخ ابو زيد الكميم رئيس نادي المعلمين أنه تم الإفراج عنه فجر اليوم الثلاثاء 30 رمضان .
وجاء افراج جماعة عن ابو زيد الكميم بعد ان رفضت المليشيا الحوثية علاجه اثر دخوله في غيبوبة سكر داخل أحد السجون الحوثية بصنعاء .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان التربوي أبو زيد الكميم رئيس نادي المعلمين دخل في غيبوبة سكر داخل أحد السجون الحوثية بالعاصمة دون تقديم المليشيا الحوثية الرعاية الصحية له .
واضافت المصادر ان رجال قبائل الحدا حملوا المليشيا الحوثية المسؤولية الكاملة عن ما قد يتعرض له التربوي المخضرم الكميم في السجون الحوثية وخاصة بعد مقتل العديد من السجناء نتيجة لظروف السجون الحوثية .
والتزمت المليشيا الحوثية لرجال قبيلة الحداء قبل أكثر من شهرين بإطلاق سراح ابو زيد الكميم خلال مهلة يومين فقط لكن المهلة صار لها أكثر من شهرين دون الوفاء بها .
واعتقل الكميم في أكتوبر/تشرين أول 2023 بعد مداهمة منزله في صنعاء من قبل قوة أمنية، ونقل إلى معتقل في جهاز الأمن والمخابرات , بعد ان تبنى نادي المعلمين قضية صرف مرتبات القطاع التربوي بصنعاء، وأصدر أكثر من بيان للمطالبة بصرف المرتبات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق