اخبار اليمن | ”رئيس المشاط والمتحكم به”....أنباء عن استقالة اقوى رجال الحوثيين من منصبه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف القيادي في مليشيات علي عبد العظيم الحوثي عن أنباء تتردد في دوائر جماعته حول قيام القيادي أحمد حامد استقالته من منصبه كمدير لمكتب رئاسة الجمهورية وتعيينه في منصب جديد.

وقال الحوثي المكنى أبو زنجبيل في تغريدة على منصة اكس إنه ‏"بعد أنباء عن تقديم استقالته من منصبه كمدير لمكتب رئاسة الجمهورية التابعة للحوثيين، قرار متوقع بتعيين مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد المراني رئيسا للجنة الثورية العليا للإصلاح الإداري والمالي"-وفقا لتغريدة ابوزنجبيل الحوثي.

وأضاف أن اللجنة الجديدة التي سيتم تشكيلها وتعيين حامد رئيسا لها "ستساند وتدعم وتراقب أعمال الحكومة المتوقع تشكيلها خلفا لحكومة تصريف اعمال الحكومة".

وفي الوقت الذي يتم التأكد من صحة أنباء الاستقالة وما إذا كانت إجبارية أم طوعية، توقع ناشطون بأن تعيين حامد في هذا المنصب الجديد معناه أن الوضع لن يختلف عن السابق في كونه يظل هو الحاكم الفعلي.

وبحسب الناشطين، فإن المنصب الجديد لحامد سيكون بمثابة تخويل مطلق له بالتحكم في كل شيء، مضافا إليه عشرات المناصب التي يشغلها من قبل، والتي تجعله الرجل الأول في سلطة فعلا ويستحق بذلك لقب "رئيس الرئيس".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق