اخبار اليمن | بطل مسلسل ”دروب المرجلة” يكشف مفاجأة غريبة: أتلقى اتصالات كثيرة يحذرونني من ”حابس” وهذا ما يطلبوه مني!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف بطل المسلسل اليمني "دروب المرجلة"، الممثل "زيدون العبيدي" عن تلقيه الكثير من الاتصالات التي وصفها بـ"الجادة" من قبل متابعين ومعاريف، يحذرونه من خطة زميله في التمثيل "سمير قحطان" الذي يؤدي دور شرير بشخصية تسمى "حابس".

وأدى العبيدي، دورا بطوليا بشخصية تسمى "الشيخ صقر" شيخا على قبيلة يدور حولها المسلسل، في حين أدى قحطان، شخصية "حابس" المرافق للشيخ الطامع بمنصبه والزواج من ابنته "الشيخة رشة" والتي تؤدي دورها الممثلة اليمنية أشواق علي.

وفي منشور رصده المشهد اليمني، يقول الفنان زيدون العبيدي، إن الكثير من الأشخاص، من المعجبين ومتابعي المسلسل، يتصلون عليه، لتحذيره من مخطط "حابس" وسعيه لإيذاء الطفلة "قمر" التي أدت شخصيتها "غيداء وليد العلفي"، وهي ابنة مخرج المسلسل.

وكتب العبيدي: "يتصل علي بعض المعجبين ويتحدثون بكل جدية ولا ادري من اين أتوا برقم هاتفي المهم الو نعم تفضل ويقول ياشيخ صقر انتبه لنفسك ترى حابس ومقناص يخططون لتخلص منك ويريدون الأذى لقمر (غيداء وليد العلفي) !!! يتحدثون بكل حماس فؤسايرهم في الحديث واقول من فين عرفت؟ فيجاوب بكل براءة شفتهم في حلقة اليوم!!! طيب يا ابني أنا مثلك اشوف الحلقة !؟! هل إلى هذه الدرجه أثر المسلسل في عقولهم الم يدركوا أنه تمثيل شي عجيب والله؟". بحسب تعبيره.

وحظي المسلسل باهتمام الكثير من النشطاء والنقاد الأدبيين، والمتابعين في وخارجه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق