اخبار اليمن | ”محمد قحطان رمزًا للظلم الحوثي: مسؤول حكومي يتحدث عن 9 سنوات من الصبر والمقاومة للمعتقل القيادي بحزب الاصلاح ”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق السياسي محمد جميح على استمرار جماعة الحوثي في اختطاف القيادي البارز في حزب الإصلاح، محمد قحطان، حيث أشار إلى أن قحطان تم اختطافه من قبل الحوثيين في عام 2014، ولم يتم وجه أي تهمة له حتى الآن، كما لم يتم الإفراج عنه ولم يتم تقديم أي معلومات لعائلته بشأن وضعه الحالي.

وأضاف جميح في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في منصة إكس، "محمد قحطان واحد من آلاف الذين اختطفهم الحوثيون، حيث قضى بعضهم تحت التعذيب وخرج البعض الآخر معاقًا، ولا يزال هناك آلاف آخرين مختفيين".

يجدر الذكر أن جماعة الحوثي تتعرض للانتقادات المتكررة نتيجة لسجلها في انتهاك حقوق الإنسان واستهداف الأفراد والمدنيين، حيث تم توثيق العديد من حالات الاختطاف والتعذيب التي تورطت فيها الجماعة في اليمن. تطالب منظمات حقوق الإنسان والمجتمع الدولي بالتدخل العاجل لحماية الضحايا والعمل على إنهاء هذه الممارسات القمعية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق