اخبار اليمن | جماعة الحوثي تعلن اعتقال 23 ألف مواطن بمناطق سيطرتها بتهمة العمل لصالح الحكومة الشرعية!!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت ما تسمى بوزارة الداخلية في حكومة المليشيات الحوثية الانقلابية التابعة لإيران، عن اعتقال الآلاف من المواطنين بمناطق سيطرتها بتهمة العمل مع الحكومة المعترف بها دوليًا.

وفي تقرير حديث للوزارة الانقلابية، ذكرت الجماعة أنها اختطفت ما يربو على 1160 مواطنا من مدن متفرقة بأنهم ينتمون إلى جماعات تصفهم المليشيات بـ"التكفيريين" ونحو 23 ألفاً و508 مدنيين آخرين بأنهم يعملون لمصلحة الحكومة الشرعية، إلى جانب أكثر من 2157 معتقلاً آخر بتهمة التخابر مع الداعم للشرعية.

وفي تقريرها، اعترفت الجماعة التابعة لإيران، بحدوث ما يزيد على 260 ألف جريمة مختلفة معظمها جسيمة بعموم مناطق سيطرتها خلال 9 أعوام من بينها جرائم قتل وسرقة وتزوير وابتزاز وتعاطي واتجار بالممنوعات وحرابة وقطع طرقات ونهب بقوة السلاح للممتلكات العامة والخاصة.

وأفاد التقرير بتسجيل ما يزيد على 14 ألف جريمة اتجار في المخدرات في المناطق الخاضعة تحت سيطرتها، إضافة إلى تلقي أزيد من 44 ألفاً، و692 شكوى من الفساد والانتهاكات.

ويرى حقوقيون أن هذا العدد من الشكاوى قدم من السكان رغم المخاوف والقمع والتعسف الحوثي، وسط اعتقاد أن الأرقام الحقيقية للفساد والجرائم والانتهاكات التي يقوم بها عناصر الجماعة تفوق ما هو معلن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق