اخبار اليمن | أمير سعودي يظهر في المواقع الأمامية لجبهات الحد الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد أمير منطقة عسير، الجبهات الجنوبية للمملكة العربية السعودية، في حدودها مع ، وحثها على اليقظة العالية لمواجهة التهديدات الحوثية ضد بلاده.

وأفاد الإعلام الرسمي السعودي، أن الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، تفقد ضباط وأفراد حرس الحدود والقوات المسلحة المرابطين على الشريط الحدودي في محافظة ظهران ، ونقل لهم تحيات وولي العهد.

وشارك أمير منطقة عسير، المرابطين طعام الإفطار، وأدى صلاة ، في إحدى النقاط الحدودية المتقدمة، ووقف سموه على الإمكانيات المتطورة التي وفرتها القيادة السعودية، للقطاعات العسكرية، ودعمهم بالطاقات البشرية المؤهلة والمدربة.

واطلع ابن طلال "على إيجاز بالوضع الأمني على الحدود الجنوبية، والجهود الأمنية التي يبذلها رجال الأمن البواسل للدفاع عن الوطن ومقدراته، منوهاً بتضحياتهم الرجولية التي كان ومازال لأعمالهم البطولية الفضل بعد الله في الدفاع عن الدين والوطن، وردع كل من يحاول المساس بأمن هذه البلاد"، بحسب صحيفة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق