اخبار اليمن | مليشيا الحوثي تمنع ‘‘قيام الليل’’ في مدينة ذمار!!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

منعت مليشيا الإرهابية، جموع المصلين، ليلة السابع والعشرين من رمضان، من إقامة صلاة القيام في مساجد السلفيين بمدينة ذمار، وسط .

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي الإرهابية، منعت الشيخ وهبان المودعي إمام وخطيب جامع ذو النورين (جامع فتشة)، من إقامة صلاة قيام الليل في المسجد، في ليلة 27 رمضان، رغم توافد آلاف المصلين، كما منعته من إقامة وأداء صلاة قيام الليل منذ بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وأضافت المصادر أن المليشيات أوقفت صلاة قيام الليل في عدد من مساجد مدينة ذمار القريبة من الشوارع الرئيسية والتي يؤمها عدد من مشايخ السلفيين، منها مسجد التوحيد ومسجد النور، وعدد من المساجد التي شهدت توافدا كبيرا من المصلين.

وأشارت المصادر إلى أن مسجد العياني، شهد ليلة 27 رمضان الحالي غيابا كبيرا للمصلين، لأول مرة منذ سنين، كما أن منع صلاة القيام في مسجد ذو النورين هي لأول مرة في تاريخ ذمار، ويُعد المسجد الثاني من حيث الحضور الأكبر للمصلين في محافظة ذمار بشكل عام.

وشهد مسجد العياني، حضورًا كثيفًا للمصلين، في ليلة السابع والعشرين من رمضان العام الماضي، ما تسبب في انزعاج المليشيات الحوثية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق