اخبار اليمن | ”ياسليمان مرر” - رسالة رمزية ألهمت المقاومة الجنوبية في معركة تحرير عدن وصاحبها يعاقب بقطع مرتبه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدلى القيادي في المقاومة الجنوبية المستشار أحمد سريب الدياني بتصريح مهم في ذكرى تحرير العاصمة المؤقتة من مليشيات .

وفي تصريحه، أشاد الدياني بالنصر العظيم الذي تحقق في معركة تحرير مدينة عدن، مؤكدًا على دور أبناء ونساء عدن وسكان العاصمة في تحقيق هذا الانتصار التاريخي.

وأعرب الدياني عن فخره بمشاركته في هذه المعركة وتلقيه العديد من الرسائل والاتصالات التي تذكر هذا اليوم الذي لا يمكن نسيانه.

وأكد الدياني أن الكلمة الصادقة لها تأثيرها الكبير، وأنها ألهمت الناس والمدافعين عن مدينتهم، ودفعتهم للقتال دون خوف من الموت. وأعرب عن سعادته بتذكر مساهمته المتواضعة في هذا النصر العظيم، وشكر جميع الذين تواصلوا معه لتهنئته بهذه المناسبة.

ويُعتبر أحمد الدياني أحد القادة الأوائل لتحرير عدن من قبضة ، وهو صاحب رسالة "ياسليمان مرر" المشهورة التي تتداولها الجماهير في كل ذكرى.

ومؤخرًا أكد مقربون من الدياني أن الرجل كُرّم من قبل وزارة الداخلية بقطع مرتبه الذي يتحصل عليه كل نهاية شهر كمستشار في الوزارة.

وطالب ناشطون وإعلاميون وقيادات الرئيس العليمي بإنصاف المستشار الدياني أحد أصوات المقاومة الجنوبية الباسلة وتكريمه بما يليق بمكانته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق