اخبار اليمن | ”لا تمنح ايران امريكا فرصة لتدميرها او احتلالها”...ناشطة حوثية تتحدث عن ذكاء ايران وناشطون يسخرون منها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثارت تدوينة للكاتبة والناشطة الحوثية سكينة حسن زيد، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن وصفت إيران بأنها "خصم ذكي ومرهق لامريكا".

وقالت زيد في تدوينتها: "تتفق أو تختلف مع إيران، لكنها خصم ذكي ومرهق لأمريكا لأنها لا تمنحها فرصة لتدميرها أو احتلالها".

وأضافت: "ليست مثل بعض القادة العرب، أو مثل الخونة لوطنهم من بعض معارضي هولاء القادة. ضيعوا بلدانهم وشعوبهم بحمقهم وكبرهم، أو بغبائهم أو بذنوبهم وخيانات رجالهم لهم... العبرة بالنتيجة".

وتفاعل النشطاء مع هذه التدوينة بشكل ساخر، حيث أشاروا إلى أن إيران تمتلك أذرعًا متعددة في المنطقة، أبرزها مليشيات التي تنتمي لها سكينة، ولا تحتاج إلى التدخل الخارجي أو تدمير بلادها كما فعلت أذرعها في وسوريا ولبنان والعراق.

وتساءل بعض النشطاء عن حقيقة "الذكاء" الذي تتمتع به إيران، بينما تعاني شعوب المنطقة من الفقر والحرب والفساد بسبب تدخلاتها في شؤونهم الداخلية.

وأكد آخرون أن "الذكاء" الذي تتحدث عنه زيد هو "ذكاء خبيث" يهدف إلى زرع الفتن والصراعات في المنطقة، وتحقيق مصالح إيران على حساب شعوب المنطقة.

وتأتي هذه التدوينة في ظل تصاعد التوتر بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية، وسط مخاوف من اندلاع حرب جديدة في المنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق