اخبار اليمن | ”اثبت حكمته وحنكته”...كاتب سعودي كبير يشيد برئيس مجلس القيادة الرئاسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبدى نائب رئيس تحرير صحيفة "عكاظ" السعودية، عبدالله آل هتيلة، إعجابه وإشادته بحكمة وحنكة رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي.

وعبر هتيلة عن ذلك في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على منصة إكس.

وجاء في التغريدة: "الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، أثبت على مدى عامين حكمته وحنكته في قيادة المجلس، من خلال النجاحات والإنجازات التي حققها على المستويين الداخلي والخارجي".

تأتي هذه الإشادة من نائب رئيس تحرير صحيفة "عكاظ" السعودية كتقدير للدكتور رشاد العليمي ولجهوده في قيادة المجلس الرئاسي اليمني.

وتعكس هذه الكلمات الاعتراف بالقدرات القيادية والنجاحات التي حققها الدكتور العليمي خلال فترة رئاسته، سواء على المستوى الداخلي في أو على المستوى الدولي.

يذكر أن الدكتور رشاد العليمي يشغل منصب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني منذ عامين، وقد تميز بقدراته القيادية وحنكته في التعامل مع القضايا الداخلية والخارجية التي تواجه اليمن.

وقد حققت القيادة الرئاسية تحت إشرافه نجاحات ملموسة في مجالات عدة، مما يعكس قدرتها على تحقيق التقدم والاستقرار في البلاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق