اخبار اليمن | ”صاعقة وطامة كبرى على الحوثيين”..خبير عسكري يكشف عن ضربة مؤلمة تم عملها لم تستطع مليشيات الحوثي التعامل معها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق المحلل والخبير العسكري العميد محمد عبدالله الكميم على ذكرى تشكيل مجلس القيادة الرئاسي بقيادة الرئيس رشاد العليمي بتصريحات نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، حيث وصف تشكيل المجلس بأنه "كالصاعقة والطامة الكبرى" على مليشيات الإيرانية الإرهابية، مشيرًا إلى أنه شكّل ضربة مؤلمة للمليشيات التي لم تتمكن من التعامل معها حتى الآن.

وأشاد الكميم بالتحول الذي طرأ على الوضع العسكري بعد تشكيل المجلس الرئاسي، مشيرًا إلى أنها كانت مراهنة على استمرار الخلافات الداخلية، ولكنها أدّت إلى تعزيز القوة السياسية والعسكرية للجانب الموالي للحكومة .

وتحدث الكميم عن دوره كشاهد على ولادة مجلس القيادة الرئاسي، حيث شارك في التي جرت في المملكة العربية السعودية وأسهمت في تشكيل المجلس.

وختم الكميم تصريحاته بالتأكيد على أهمية الاحتفاء بتشكيل المجلس الرئاسي بسبب التقدم الذي حققه وجهود الأعضاء في تحقيق التوافق وتجاوز الصعوبات، مشيدًا بالدعم السخي الذي قدّمته المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لمجلس القيادة الرئاسي والذي ساعد في تجاوز العقبات التي واجهته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق