اخبار اليمن | ”مصير الحوثيين إلى الزوال”...دبلوماسي يمني يرسل رسالة لابناء الجنوب في ذكرى تحرير عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث السفير السابق عبدالوهاب طواف برقية تهنئة لأبناء المحافظات الجنوبية بمناسبة ذكرى تحرير من مليشيا الانقلابية.

واستذكر طواف في منشور عبر صفحته الرسمية بمنصة إكس تضحيات أبناء في سبيل تطهير بلادهم من دنس المشروع السلالي المميت، مشيداً بدعم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لجهود استعادة الدولة اليمنية وإنقاذ الشعب اليمني.

وأكد طواف على أن ما تحقق حتى اليوم من تحرير عدن ومناطق أخرى جنب ما كان أسوأ بكثير مما لو سيطرت السلالة على كل اليمن، مشدداً على أن مصير الجماعة السلالية إلى الزوال.

وجاء في نص برقية التهنئة:

"في ذكرى تحرير عدن، نهنئ كل أبناء المحافظات الجنوبية على تحرير بلادهم من دنس المشروع السلالي المميت.

دماء وأشلاء ودموع وشجاعة وفداء وتضحية وبسالة، قدمها كل أبناء الجنوب، في سبيل تطهير بلادهم المقدسة.

لن ننسى تضحياتهم النفيسة لدعم أبناء المحافظات الشمالية لطرد الميليشيات السلالية من كثير من مناطقهم الشمالية.

كما أننا لن ننسى الدماء والإمكانيات التي قدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة؛ لدعم جهود استعادة الدولة اليمنية، وإنقاذ الشعب اليمني من مستنقع اللطميات ومن سراديب البكائيات الإيرانية.

وبرغم عدم اكتمال تطهير اليمن، وبرغم استمرار معاناة الشعب اليمني، إلا أن ما تحقق حتى اليوم جنب اليمن ما كان أسوأ بكثير مما لو سيطرت السلالة على كل اليمن.

مصير الجماعة السلالية إلى الزوال، وإن تعلقت بأستار غزة، وتذرعت ببقية الشعارات المعروفة، فمسيرتهم لا تناسب التضاريس اليمنية، وإن فرضوها بقوة السلاح، ولكنه وضع سيزول خواتم مباركة."


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق