اخبار اليمن | بيان هام من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صرّح محمد النقيب، المتحدث باسم مايسمى القوات الجنوبية التابعة للانتقالي الجنوبي ، اليوم في بيانٍ بمناسبة الذكرى التاسعة لتحرير العاصمة من مليشيا .

أهم ما ورد في البيان:

  • التأكيد على عظمة انتصار تحرير عدن: اعتبر البيان الذكرى التاسعة لتحرير عدن مناسبة عظيمة لنصر عظيم تجاوز بأهميته ومكاسبه حدود عدن والجنوب، ووصفه بأنه ألحق بالمشروع الإيراني ومليشياته أقسى هزيمة.
  • رسالة إلى إيران وأعداء : أكد البيان أن جنوب 2024 أكثر قوة وأشد بأساً وجاهزية على كافة المستويات من جنوب 2015، وأن ذلك بمثابة رسالة مفادها أن الجنوب لن يسمح لأي قوى خارجية بالتدخل في شؤونه.
  • تقدير دور دول العربي: أشاد البيان بدور الأشقاء في دول التحالف العربي، وعلى رأسها القوات الإماراتية، في تحرير عدن، وجدد التأكيد على متانة وقوة الشراكة المصيرية بين دول التحالف العربي والجنوب.

مناسبة لتكريم الأبطال:

اعتبر البيان الذكرى التاسعة لتحرير عدن مناسبة لتكريم روح الفداء والشجاعة والإقدام والإيثار والتلاحم والإصطفاف التي أظهرها أبطال عدن في معركة التحرير.

تجديد العهد:

ختم البيان بالتأكيد على عهد القوات المسلحة الجنوبية بمواصلة النضال حتى تحقيق كامل أهداف شعب الجنوب -بحسب ماجاء في البيان-.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق