اخبار اليمن | بعد تطاوله على الصحابة .. الحوثيون يواصلون تقديم الهدايا والمنح للناشط المدعي بأنه سعودي ”هاشم”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


تواصل القيادات الحوثية تقديم المنح والهدايا للناشط الذي يدعي انه سعودي علي هاشم والذي دخل للأراضي اليمنية بصورة غير شرعية .
وقال الناشط على هاشم في تغريدة على حسابه بمنصة " إكس" رصدها المشهد اليمني اليوم الجمعة تشرف اليوم بلقاء السيد أبو علي الحاكم أحد اعظم القيادات في " مضيفا بالقول " أهداني أبو علي الحاكم سلاحه الشخصي " ناشرا صورة له بجانب الحاكم والذي ينتحل منصب رئيس الاستخبارات العسكرية للحوثيين .
وظهر الناشط السعودي المنشق بجانب قيادات مليشيا بميدان السبعين خلال التظاهرة التي دعا لها زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك والتي تحييها القوى الشيعية تحت إسم " يوم القدس" والتي رسخها الخميني .
وقال علي هاشم في تغريدة أخرى ‏كما تشرف اليوم بلقاء سعادة الوزير الشيخ حسين حازب " وظهر هاشم وهو بحراسة مشددة يشرف عليها القيادي الحوثي ابو يحيى المؤيدي والذي ينتحل منصب مدير أمن محافظة .
وقدم زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي هدية منزل وسيارة للناشط هاشم والذي يتطاول على الصحابة وخاصة ابو بكر وعمر وعثمان وسط غضب شعبي من تطاول هاشم والحوثيين على الصحابة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق