اخبار اليمن | مقتل وإصابة أربعة أشخاص في اشتباكات بين مسلحين قبليين بمدينة رداع بالبيضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


قتل شخص وأصيب ثلاثة آخرون، مساء الخميس في اشتباكات بين مسلحين قبليين في مدينة رداع بمحافظة البيضاء .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم إن تبادل لإطلاق النار بين مسلحين من قبيلتي "آل ريام" والمدعومة من وقبيلة "آل البصيري" أمام المستشفى القديم بمدينة رداع .
وأضافت المصادر ان الاشتباكات أدّت إلى مقتل أحد المارة من أبناء رداع يدعى "عبدالجليل الصانع" أثناء مروره على متن دراجته النارية، وإصابة نجل مالك مدول و2 من مسلحي قبيلة "آل ريام" بجروح، تم نقلهم الى مستشفيات رداع لتلقي العلاج .
وأكدت المصادر أن الحادثة تأتي على خلفية ثارات قبلية لكن آخرون ارجعوها إلى خلاف على قطعة أرض دون اي توضيح من السلطات الأمنية .
وتشهد مدينة رداع انفلات أمني غير مسبوق نتيجة اغراق المدينة بالأسلحة دون وضع اي ضوابط لحمل السلاح والمماطلة في حل القضايا وخاصة الجنائية والفساد المستشري في المحاكم الحوثية وإطلاق المليشيا للعديد من المتهمين المتورطين في جرائم قتل والتي تدفع الأطراف الأخرى للأخذ بثارها دون الرجوع للدولة الفاشلة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق