اخبار اليمن | الحوثي يدعوا اليمنيين للخروج إلى ميدان السبعين استجابة للخميني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


دعت المليشيا الحوثية أبناء الشعب اليمني للخروج إلى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء استجابة للخميني موزعين شعارات الثورة الإيرانية على المتظاهرين .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الجمعة ان ما تسمى لجنة نصرة الأقصى والتي تم تشكيلها من رجال دين شيعة وسنة تم استقطابهم من الحوثيين دعت مشائخ القبائل والشخصيات الإجتماعية الاستجابة لزعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي والخروج بشكل كبير إلى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء لإحياء ما يسمى بيوم القدس العالمي والذي أطلقه الخميني في ايران ويتم الإحتفال به في آخر جمعة من رمضان استغلالا للقضية الفلسطينية في خدمة توسيع ولاية الفقيه وتصديريها في المنطقة والتي دمرت أربع دول عربية حتى الآن هي العراق وسوريا ولبنان واليمن .
وأضافت المصادر ان عربات عسكرية حوثية جابت القرى والمديريات بمحافظة صنعاء لنقل المتظاهرين إلى ميدان السبعين في محاولة حوثية للظهور أمام الرأي العام المحلي والعالمي بأن لها شعبية رغم تطلعات أبناء الشعب اليمني للخروج ضدها بعد عشر سنوات من الحرمان والظلم .
وأكدت المصادر ان الحوثيين وزعوا شعارات الثورة الإيرانية التي كان يرفعها الخميني ضد حكومة الشاه في ايران والتي تم استيرادها لليمن منها " أمريكا الشطان الأكبر " في محاولة خلق عدو وهمي لتوحيد الجبهة الداخلية دون اقتراث للحالة الاقتصادية لليمنيين والذين يتم افقارهم كما تمت العملية ضد الشعب الإيراني والذي يرزح لأكثر من 50 عام تحت الفقر والمجاعة رغم الثروات الكبيرة التي تمتلكها إيران .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق